السبت، مارس 26، 2011

وأصبح المستحيل ممكن!!!




وعدت أكتب لك
وعاد بي هذياني إليك
مازلت المرأة ذاتها التي تشتاقك
ومازالت أوردتي تنزفني بين يديك بذات اللهفة
لم يتغير شيء بي
لن يتغير شيء بك



يا أنت
وحدهم معي ككل مرة
رفاقي الأوفياء
فنجان قهوة سادة كأيامي
و سيجارة تحترق بي,,
هم وحدهم شهود مأساة عشقي لك
لا ما عادوا وحدهم!!!
عذرا سيدي فهذه المرة معهم شاهد جديد
شاهد نفي واثبات في آن واحد؟؟!!!
شاهد من ذهب يطوق إصبعي...
خاتمه هو
دبلته هو
ذاك الرجل الذي حملت اسمه منذ أيام
هل أخبرتك أنني أصبحت ملك لغيرك؟؟؟؟
هل علمت أنني ما عدت لك؟؟؟
وهل كنت يوما لك؟؟؟!!
لا لم أكن
ولن أكن
فمنذ اقتحم عشقك روحي
منذ تغلغل وجودك في دمي
وأنا لست إلا إمرأة تعشق من لا يعرفها!!
وسأظل كما أنا
أتراني سأظل لك عاشقة؟؟؟



يا أنت
كم حدثتك عني
كم حدثتك عنك
دعك منك ومني
ولأحدثك هذه المرة عنه
نعم سأهذي بين يديك به
لا تعجب فهو الآن صاحب الكلمة الأقوى بيننا
لك نزفي
وله دمي
به سأنزفك
لك نبضي
وله أوردتي
به سأحياك
لك روحي
وله كل ذرة من وجودي
به سأعشقك
ألا ترى معي أنه يستحق أن أتحدث عنه أمامك بعد كل هذا؟؟؟؟
هو رجل إن كان للرجولة بقايا وجود بعد خذلانك لي
بسيط جدا بقدر بساطة ما طلبته منك يوما
واضح جدا بقدر وضوحي أمامك
لست أخشاه ففي عينيه براءة الأطفال ووداعتهم
ولست أخشى عليه مني فلديه ابتسامة ملائكية تُخْجِلُ وقاحتي
لكنني أخشى الغد
أخشى أن يخذلني صمتي في حضوره
فأخذله بـــــــــــك


يا أنت
أتذكر فرحتي بحرف يحمل عطر بصماتك لي؟؟
بذات الحجم فرحته بي
أتذكر شوق انتظاري لك؟؟
بذات الوجع يشتاقني هو
أتدرك ما يعنيه وجودك لي؟؟
بذات الأهمية أعنيه أنا
مثلما عشقتك
يعشقني هو؟؟!!!
نظراته
كلماته
أنفاسه المحمومة
خفقان قلبه الصارخ
حركاته المضطربة
كلها دلائل عشق تبهرني
هذه الأعراض أعرفها جيدا
بك عانيتها
بك شكوت منها
اليوم هو يعيد صياغة عشقي لك بعشقه لي؟؟!!!
أراني عاشقة لك من خلاله!!!
كل ما عشته لك وبك يعيشه هو اليوم لي و بي
أي لعنة هو الحب؟؟!!
أي أغبياء هم العشاق؟؟؟
وأي قدر هذا الذي أحياك به؟؟؟


يا أنت
أتراني خنتك؟؟؟
اليوم أمسكت بي متلبسة أفكر به؟؟!!!
اليوم جاء طيفه يعانق لحظاتي!!!
أتراني خنتك؟؟؟
حاولت نزع طوقه من يدي
لكنني ما قويت على ذلك
من حيث لا أعلم تغافلني عيني وتحدق به
ترتسم لي ملامحه الرقيقة على تعرجات الخاتم
ابتسم له رغما عني
قلت لك بسمته الملائكية تخجلني
أأخبرتك عن ملامحه؟؟
أحدثتك عن تفاصيل وجهه؟؟؟
هو منهم.. أولئك الذين تشعر بالراحة لحظة رؤيتهم أول مرة
ما رأيت من قبل براءة عينيه
ولا نقاء عينيه
يقولون أن عيني الشخص مرآة روحه
كم هي نقية روحه



يا أنت
أيام معدودة وأصبح خارج نطاق عشقك للأبـــــــــــد
أيام معدودة وتصبح خارج حساباتي للأبــــــــــــــد
أيام معدودة ويصبح كل أيامي للأبــــــــــــــد
سيكون هو صباحي
ويكون مسائي
سيكون بداية روحي ومسك الختام
وسأكون له زوجة
أم
أخت
ابنة
عااااااااشقة
نعم سأعشقه حد الخطيئة
وأمارسه حد الإدمان
سأتوغل به
ليتوغل بي
فترحل أنت حينها حيث لا عودة
ها أنت بدأت الرحيــــــــــــل
وها أنا أعاني أعراض انسحابك مني
سأتعب
سأرهق
لكنني سأشفى منك لا محالة
وستمر على ذاكرتي مرور الغرباء
ومن يدري فربما لن تمر بي يوما
أحقا سيجيء يوم لا أذكرك فيه؟؟؟
أحقا ستخلو ذاكرتي من محتواها منك
كما بدأ يخلو قلبي من فائض عشقك؟؟؟


يا أنت
كثيرة هي الاحتمالات التي وضعتها
لكن فراقك ما كان منها
كثيرة هي التوقعات التي رسمتها
لكن نسيانك لم يكن ضمنها
اليوم كل ما كان مستحيل أصبح الممكن الوحيد
ففراقك وقع
ونسيانك يوشك على الوقوع
وأنا أوشك على النهاية...
أرأيت يا هذا كيف تتحقق المعجزات؟؟؟
كيف تصدق الخرافات؟؟
كيف ستغادرني كما لو أنك يوما لم تخترقني!!!!


يا أنت
مللت النزف بي على أوراق تحملني إليك تستجدي عشقك
مللت الهذيان على أعتابك أستجدي إنسانيتك
مللت البوح بحبك لك ولهم ولي
مللتك
مللتني
كفى مللا يضعفني


يا أنت
جفت أدمعي فكيف أبكيك بعد اليوم؟؟؟
جفت أوردتي فبأي شيء أنزفك بعد اليوم؟؟؟
جفت روحي فهل بقي لوجودك وجود؟؟؟؟


يا أنت
ممزقة أنا بينك وبيني
مظلوم هو بيني وبينك
وحاد أنت بيني وبينه
وتافه جدا زمن يحتوينا ثلاثتنا


يا أنت
صمتت أحرفي
صمتت مشاعري
صمتت ثورتي
فكن صامت كصمتي
كن صامت كموتي
كن صامت كما علمتني أن أصمت للأبــــــــــــد


يا أنت
هل قلت لك لم يتغير شيء بي؟؟؟
هل قلت لك لن يتغير شيء بك؟؟؟
فلتعلم يا هذا
أن شيء فاق الحدود قد تغير بي
وشيء يفوق الحدود سيتغير بك
فما عدت عاشقة راهب الصمت
ولن تعود راهب الصمت

ناديــــــــــــا
26 مارس 2011م
السبت الخامسة فجرا








هناك تعليقان (2):

  1. نصَ باذخَ يَ نقيةَ
    قنطار أليق يليقَ بكِ
    الجنان لكفوفَ ام هزت مهدكِ بنقاء
    دمتي

    ردحذف
  2. الله اكبر...
    جائني اليوم بعد غياب طال...
    عيونة حدثتني باشتياقة...وانا لم اعتقد يوما بانة يكن لي اي اشتياق.....
    لم اطع والدي فبقيت متمسكة بالباب ..
    ليراني واراة..
    ارجوك ساعدني منك..
    قلت العشق دون خوف ...لكن اقتراب ابي غير الحكاية والزمك بابعاد عيونك عني...
    كم انا مدمنة عليك..
    اجبني..فلا احد هنا او هناك يجبني وانا استصرخك....
    احبك ..واليوم علمت بحبك..
    لكن ........................

    ردحذف