الخميس، مايو 26، 2011

الفاكهة المحرمة



سؤال قيد الانتظار
انتظار إجابة تضع حدا له
لماذا يكون الحزن حكرا على أشخاص معينين؟؟
هل هو قانون الكون الأبدي
((خاتمة الأشياء تحددها بداياتها))
إن كانت البداية موسومة بالحزن حد التشوه
فلما يجب أن تحمل الأحداث تباعيه ذات الوسم بكل بشاعته حتى تصل إلى نهاية مماثلة ؟؟
ألا يحق للتعساء فرصة واحدة لتذوق السعادة للحظة؟؟؟
أم أن السعادة فاكهة محرمة عليهم؟؟؟
المصيبة أنهم لو تذوقوها لن يغادروا مملكة الحزن عقابا لهم
بل يتم نفيهم إلى جحيم أبدي لا معالم له
يا إلهي في كلا الحالتين تستهلك قوى العذاب أرواحهم حتى آخر نبضة منهم




مللت الحزن
نعم لأول مرة أعلنها
أنا عاشقة الحزن الوفية أصرخ بعلو صوتي
مللت الحزن
تشبعت منه حد التخمة به
تعبت من تكرار ممارسته بكل طقوسه المقيتة
أريد الحياة يوما واحد فقط بعيدا عنه
يوم فقط
بلا حزن
بلا وجع
بلا دموع
بلا ذكريات
بلا ذاكرة
فقط يوم لا أكثر
أتراني طلبت ما لا يطلب؟؟؟
أحلم كثيرا بذاك اليوم
يوم لا شيء فيه إلا السعادة
صباحه يبتسم
نسمات الهواء فيه تغني
ساعاته تتراقص
مساءه أسعد من صباحه
يوم تنسى فيه الدموع مجراها على خدي
يوم أفقد فيه ذاكرتي بمخزونها المهلك
يوم أضحك فيه من أعماق قلبي
كم أتلهف لسماع ضحكتي
ألا يحق لي يوم فقط أرتد فيه عن أحزاني؟؟؟
ألا يحق لي أن أجرب الشوق لحزني؟؟!!!
أن أغيب عنه يوم لأتلهف له ؟؟!!!
يبدو أنني لن أعاني الشوق له لأنه أبدا لن يتنازل عني
و أنا لن أكفر به رغما عني
ناديا
الأربعاء 25 مايو 2011م
8:46 صباحا

هناك تعليقان (2):

  1. مساءالخيرناديا
    كل عام وانتي بخير
    جمعه مباركه
    اسأل ألله عي هذااليوم ان يبعدعن قلبك الحزن وكدرالدنياوهمومها
    تقبلي مروري

    ردحذف
    الردود
    1. مساء النور
      وأنت بألف خير
      ولك مثل ما قلت وأكثر من دعواتك الطيبة...
      أسعدني مرورك أسعدك الله في الدنيا والآخرة

      حذف