الاثنين، أكتوبر 21، 2013

في أحضان الخيانة

أحببتك جدا
حبي لك كان أكبر من أن تستوعبه
يبدو أني أحببتك بقدر لم تكن تنتظره من أنثى
لم تكن تتوقعه
ليس ذنبك أني أنثى لا حدود للحب لديها
و لا ذنبي أني أحببت الرجل الوحيد الذي لا يستحق
بل هو ذنب الحب الذي جمعنا
لأجله فقط بقيت معك ...
لم تدرك حجم ذاك الحب الذي وهبتك إياه
لم تدرك أبجديات التعاطي معه
فما كان منك إلا التجاهل
والاهمال
و اللا مبالاة
والكثير من الأفعال الكفيلة بقتل أي حب في قلب أنثى مهما بلغت قوته ...
لكن حبي لك لم يمت !!
برغم الكم الهائل من الأفعال المهينة والجارحة بقي حبي لك صامد بشراسة ؟؟!!!
تمسكت به  بكل قواي
حاربت لحمايته منك
هكذا كان رد الفعل مني
أن أحبك أكثر هو رد فعلي على أفعالك ؟؟!!!
أفعالك تلك برغم بشاعتها ولا انسانيتها  المهينة لي
برغم القهر والمرار والحزن الذي تسكبه داخل روحي
برغم كل ذلك كانت أفعال أقوى التعامل معها برد فعل لا يؤذيك؟!!
تخيل ،،  في قمة عذاباتي منك أخاف عليك؟؟!!!!
أفعالك تلك  تقبلتها
تعايشت معها
فقط لأجلك
لأجل حب أكبر مني ومنك
لكن قل لي
الخيانة كيف أتعامل معها؟؟؟؟؟؟
كيف لي أن أضعها في قائمة أفعالك  الممكن احتمالها وهي فعل لا يحتمل؟؟؟؟
و احتملتها ؟!!!
كنت أعلم بــ خيانتك لي
كنت أرى
كنت أسمع
كنت أشعر
كنت أفهم
لكنني كنت أتجاهل!!!!
كنت أحبك جدا
لذا كنت أتجاهل
لكنك لم تفهم
وبعد كل هذا العطاء مني
كان الخذلان منك؟؟؟؟!!!!!
مضيت إليها وتركتني خلفك
ممزقة
مشوهة
تركتني مفرغة مني ....
مضيت إليها بــ حبي لك
رحت تغدق عليها به!!!
كنتَ معها كما كنتُ معك
لذا كانت معك كما كنتَ معي،،،
هي عدالة السماء التي لا تظلم
رأيتك أمامها ضعيف لا حول لك ولا قوة
تماما كــ أنا وقت أكون في حضرتك ،،،
وخانتك ؟!!
أسقتك من ذات الكأس !!!
كرهتها !!!
كيف لها أن تعاملك بهذه الطريقة ؟؟؟؟
تبا لي
أكرهها لأجلك  وأنت من تركني لأجلها؟!!!
حاولت جمع ما يمكنني جمعه مني لأتمكن من الرحيل بعيدا
بعيدا عنك وعنها
رحلت حيث لا أدرك للخيانة وجع،،،
هربت من خيانتك لي  بخيانتي لك ؟؟؟
في أحضان الخيانة فقط لا نعد موجوعين بخيانتهم لنا!!!!
خنتك لــ أداوي خيانتك لي؟؟!!
خنتك بتصريح منك!!!
خيانتي لك رد فعل بشع ،، لفعل أبشع كان منك...

وتعود إلي من جديد
// سامحيني  //
تفاجئني  بها وأنا  غارقة في فض الاشتباكات القائمة بي منذ رحيلك  !!!
اشتباكات ضارية  لا تتوقف للحظة ،،
لحظة تهبني  السلام
السلام الذي بات أبسط مطالبي منذ رحيلك،،
لم يكن رحيلك عادي ،،
وما كان غير اعتيادي؟!!
بل كان رحيل لا يوصف ،،
هرب  !!  وهل للرحيل هربا وصف؟؟؟؟...
الآن تطالبني  بــ مسامحتك؟!!!
مفاجأة لم أكن أنتظرها
((هل استيقظ ضميرك؟؟؟
أوه ،، لا فــ أنت لا  تملك ضمير أصلا !!))
و تعيدها على مسامعي
// سامحيني //
قل لي
أسامحك على ماذا؟؟
على خذلانك؟؟
على خيانتك؟؟؟
على أنك جعلتني أراك أمامها ذليل مهان؟؟؟
أم على خيانتي لك بفضلك؟؟؟؟
أسامحك على ماذا؟؟؟؟
على هدر مشاعري ؟؟؟
على طعن كرامتي؟؟؟
على قتل وفائي لك؟؟؟؟
أسامحك على ماذا؟؟؟؟
لا يا من كنت أحبه أكثر مني
لا تطلب مني ما لا تستحق
فقد فعلتها يوما
وهبتك حب لا تستحقه
وما كان منك إلا الخيانة
اليوم لن أهبك غفران لا تستحقه
كي لا تكون منك خيانة جديدة
خيانة ليست  لي بل لك
فــ أنا إن غفرت لك ستغفر أنت لها
لا أريدك أن تفعل
لأنها لا تستحقك
مثلك أنت
لا تستحقني
لن أغفر لك
ولن تغفر لها
لكن يكفينا جميعا أن يغفر الحب  لنا كل الخطايا التي ارتكبناها في حقه تحت رايته ؟!!

ناديا الشراري
الاثنين 21 أكتوبر 2013م
05:21 ص




هناك تعليقان (2):