الثلاثاء، يونيو 14، 2011

وجرحتك؟!!!!

كان لقاءك خلاصة حلمي
ما حسبت لبعد اللقاء حساب
ولا أشفقت على أحلامي من اليقظة
رأيتك قبل أن ألقاك
عرفتك قبل أن أتعايشك
وعشقتك قبل أن أكون


كم تخيلت لقائي بك
رسمت ملامحه
استنتجت تفاصيله
حتى أني تنفست عطرك الذي سيكون
لكن لقائك فاق خيالاتي

لحظة هي التي جمعتني بك
عانقت عيني عينيك
وجدتني بين أهدابك
أهنا أنا ولا أعلم
احتضنت يدك يدي في سلام خاطف
هربت أنفاسي
تبعثر كياني
اشتعل دمي
لمسة فقط قلبت موازين الدنيا أمامي
ورحلت كما جئت
كطيف من خيال
أحقا كنت أمامي؟؟؟

حاولت أن أستجمع ذاتي
أن استردني منك
لكنني ما عدت هنا
أخذتني معك
ليتك لا تعيدني أبدا

كان الرحيل قرار قهري
ليس لي فيه خيار
لكن التوغل بك كان قراري
لا بد من ولوج عالمك قبل الرحيل
أريد أن تكتمل روعة الفراق
يا رجل وجدته لأخسره؟؟!!!


ها هو عالمك المزدحم بك كازدحامي بوجودك
ها هي أشياءك الحبيبة
تفاصيلك العظيمة
ها هو عطرك يغفو على الجدران
ليت الفراق ينساني هنا لديك
ليت القدر يمهلني حتى أرتوي منك
لكنها ليت ومثلك يعلم أي خذلان تهدينا إياه ليت


وقفت وجها لوجه أمام حضورك الطاغي في كل شيء هنا
تنفست بعمق لتنتشي كل خلية مني بعطر أنفاسك
مازال الهواء عبق بأنفاسك
أخذت أمرر يدي على كل شيء علقت بصمة لك عليه
لازالت الأشياء تحفظ دفء لمساتك
أغمضت عيني وأنا أتلمس حرارتك المنبعثة من كل قطعة لمستها هنا
شعرت بيديك تحت يدي
مررت أصابعي من بين أصابعك
كدت أحترق بك


فاضت روحي بك
ما عدت قادرة على استيعاب المزيد منك
أسرعت أغادر مكان يختزلك لدرجة التشبع
وحيث تلاقينا اصطدمت بطيفك
لست ندا لك فرفقا يا هذا
هربت بما بقي لي بعد عاصفتك
لست أرجو منك نجاة
ولا أظنك ستعتقني يوما
فقط لا ترهقني أكثر
لا تحرقني أكثر



وكان الرحيل
أقسمت المسافة أن لا تبخل علينا
و أقسم الزمن ألا يخذل أوجاعنا
و أقسمت أنت أن لا تغادر نبضاتي
وأقسمت أنا أن تكونوا بارين جميعكم بما أقسمتم به


وحل غيابك
وبدأ الحنين إليك يتحرش بي
أصبحت أعانيك حد الهلاك
أشتاقك حد الاحتراق
أتوسلك الرحيل مني حد اليأس
وها أنا أحتضر بك


لم يكن لك بهذا المكان يوم مرور كرام
ولا شيء هنا يروي واقع احتواك ذات زمن
لكنك حاضر بطغيان القهر
كل نسمة هواء هنا معتقة بك
عجبا يا أنت
أأصبحت كل الأماكن تختزلك؟؟؟
أأصبح الهواء يحتويك؟؟؟



وبدأت أشكو وجعك
أتألم بذكراك
وبدأت أنياب الندم تنهشني
كيف تلاقينا دون عناق؟؟
أي غبية أنا لحظة جعلتك تمضي قبل أن أقتص منك؟؟؟


ولتكتمل المأساة
جاء صوتك يزيد النار المتأججة في كياني
صوتك وحده حكاية شوق لا تنتهي
همسة منك كفيلة بقذفي لأبعد حدود الكون
حرف منك ينفيني خارج ذاتي
لماذا تصر على إرهاقي بك؟؟؟....


ومضيت تستنزفني
لم أنتظر منك شفقة ترحمني بها
وجعي بك أجمل ما يحصل
زدني وجع يا أعذب أوجاعي


وخذلتني ؟؟!!!
مزقت ثقتي بك!!!
أهدرت عشقي لك!!!
وجئت تشكو جرحي لك؟؟!!!!


تقول أني جرحتك؟!!!
خنجر الغدر يصرخ ببصماتك
فكيف أُتهم بك؟؟؟؟


مدانة بجرحك
كيف إن كنت أنا من سأنزف؟؟؟


عشق بلا أمل
لقاء بلا موعد
فراق بلا وداع
ذكرى متخمة بالحزن
رؤوس أقلام في حكاية سترويها أيامي
حكاية جرح يعشق نزفه



((إلى رجل سأنزفه حتى تجف أوردتي ...))

ناديا
14 يونيو 2011م
الثلاثاء الخامسة والربع صباحا

هناك 5 تعليقات:

  1. من جد ابداع
    تقبلي مرووري
    سلطان العنزي

    ردحذف
  2. من حسنها صارضوء الشمس يكرهها
    يغار منها يحاربها يجافيها
    لانها ان بدت لاشمس تشبهها
    ولانجوم ولا بدر يحاكيها
    ماكنت اعلم ان العين ساحرة
    من قبل ان التقي بسواد عينيها
    اقسمت الا ابدل حبها ابدآ
    قبل المنيه تفنيني وتفنيها

    ردحذف
  3. فعلا...
    كيمياء امراة...

    ردحذف
  4. الله روعة-- ودي اتخطف بعضها وانسبها لقلمي -- بدون اي امانه ادبية إن صح التعبير

    ردحذف
  5. روووووعة -- ودي اتخطف بعضها بس استحيت من الامانة الأدبية

    ردحذف