السبت، يونيو 18، 2011

لنتعثر حتى آخر العمر

تقول سيدة النسيان أحلام مستغانمي
((دوماً..
كنت أحبهم. أولئك العشاق الذين يزجون بأنفسهم في ممرات الحب الضيقة, فيتعثرون حيث حلّوا, بقصة حب وضعتها الحياة في طريقهم, بعد أن يكونوا قد حشروا أنفسهم بين الممكن والمستحيل))


و أقول أنا
((وهل هناك أجمل من التعثر بالحب من حيث لا ننتظر سيدتي؟؟؟ولما نرفض عثرة حب تهبنا إياها الحياة؟؟دعينا نتعثر كل لحظة..كل نبضة قلب ...لنبقى أحياااااء سيدتي))

ناديا
السبت 18 يونيو 2011م

هناك تعليق واحد:

  1. لا شئ يدوعو للقلق .. انا منذ اعوامٌ لم اعهد هطولاً هكذا .. فلا تعتبري الامر بينك وبين رزاز الحروف .. او بينك وبين الضوء .. فكلاكما ياسيدتي يبهرني جداً ... ويوجعني جداً .. الضوء يؤلم عيني .. وانتي تنثرين الالم في كل بقاع العشق .. لا عليك مولاتي ... انا اصلاً هكذا وليس الامر مرهون بك .. او بمدي انسانيتك ورقتك .. انا اعلم يقيناً اننا لم نخلق لنلتقي قبل الان .. في هذا الركن المدهش من الحياة ، والمفزع في نفس اللحظة ....

    ردحذف