الاثنين، أغسطس 27، 2012

ثرثرة تافهة جدا


يوم غبي
تفاصيل غبية
بشر أغبى من الغباء
تبا ما الذي يحدث؟؟؟
حتى أنا كان لي من الغباء نصيبي
كل شيء بات سطحي حد اللا معنى
حياتنا سطحية جدا لا قيمة لها
الناس حولي سطحيون جدا لا فكر لهم
وأنا سطحية جدا جدا لا هدف لي
لماذا فقدت كل الأشياء في حياتنا قيمتها ؟؟
لماذا باتت بلا طعم ولا لون ولا رائحة؟؟؟
كل شيء أصبح مجرد تحصيل حاصل
عيشة والسلام
فقدنا الحماس للحياة
الرغبة بها
الطموح بأن تغدو أفضل وأجمل
بتنا مجرد كلمات على هامش الحياة
كلمات لا معنى لها
لا محل لها من الاعراب
وجوه صامتة
ملامح مبعثرة
ابتسامات مترددة
أفراح مشروخة
أحلام ممنوعة
آمال موءودة
حتى أحزاننا أصبحت تافهة ..
من سرق الحياة منا؟؟؟؟
ندور في دوائر مفرغة
نحن أصلا مفرغين
فراغ يضيع في فراغ
كم أكره هذا الواقع
هذه الجدران التي تحيط بي
تطبق على أنفاسي
كلنا محاصرون بجدران خانقة
مهما اتسع مدى الحصار نحن محاصرون لا شك
أكره ذاتي وأرجو  زوالها
أكرهني بكل ما بي من العيوب التي باتت فاضحة جدا
ليتني أحترق
أتلاشى
أختفي من هذا الوجود
ليتني أضيع أكثر في هذا الفراغ المقيت
ما أثقل هذه الليلة
ما أثقلني
أسرعي أيتها الساعة
تحركي 
عجلي بإيقاظ  النهار
أيقظي  النائمون أبدا
تحركي أيتها الساعة
لأتحرك من هنا
لأخرج من هذا الحصار الكريه
من هذه الدائرة المفرغة لدائرة أكبر وأعمق فراغا
أريد أن أخرج مني
كيف السبيل إلى ذلك؟؟؟
كيف أتنكر لي ولا أعود أعرفني؟؟؟
كيف أوقف بلبلة أحرفي وثرثرة كلماتي ؟؟؟
لماذا أنا مستمرة في  التعري علنا؟؟؟
لماذا تقرؤون لي؟؟
لا تقرؤوا ما تعرى مني ...
لا تأتوا إلى هنا
هنا لا شيء يستحق مروركم
ظلوا هناك تائهين في فراغكم
لا تعبروني كي لا يتضاعف الفراغ بكم وحولكم...
أنا هنا لأن  هذا هو فراغي الذي أتوه فيه مني ...
هنا لا أجدني ...
لا أريد أن أجدني
و أنتم أيضا قريبا لن تجدوني
أتعلمون
كلما تعثرت بآثار المارين منكم بي
أتساءل
كم واحد منكم غادرني وهو يلعنني ؟؟
كم واحد كرهني أكثر مما أكرهني؟؟
كم واحد سجد لله شكرا أن عافاه مما ابتلاني به...
كل لحظة تتزايد أعداد المارين بي
هل أفرح أن لي متابعين ؟؟؟
أم أحزن أن لي مترصدين؟؟؟
بل سأفرح لأني اثق بأن مرور الأغلبية منكم بي هو من باب // من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته//
لا بأس  .. لأكن لكم سببا يجعلكم تقتنعون بأن ما لديكم هو الأفضل...
ربما تكون هذه الحسنة الوحيدة لي في موازين أعمالي ...
أما أنا فقريبا جدا سأتوقف عن التعري
سأتوقف عن المرور بي ...
لأني قررت الاضراب عن الحياة حتى يهبوني الحق في الحياة...
قررت الموت بطريقة شرعية جدا...
في كلا الأحوال أنا ميتة ...
مت قبل أولد ....
ناديا الشراري
الاثنين 27 أغسطس 2012م
03:18 ص





هناك تعليقان (2):

  1. و أَنَا غَبية ٌ جَدا ً ,,
    و مُفرَغَةً جِدا ً ,,
    و سَطحِية ُ جِدا ً ...

    تَفاصِيلْ البَلهَاءْ

    ردحذف
  2. يقول المثل الانجليزى ((ما انت فيه انت السبب فيه ))؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف