الأربعاء، أكتوبر 21، 2020

أدرينالين

 

صباحكم فرح لا حدود له

لا شيء يشعرك بالحياة بقدر بدأ اليوم مبكرا

صدقا إحساس مفعم بالحياة يملأ روحك حين تستيقظ مبكرا

ككل صباح كانت القهوة

للقهوة حضور طاغي

طبعا كل قهوة لها مسماها الخاص عندي وفق وقتها وظروفها

أول قهوة تداعب دمي أسميها قهوة صباح الخير J

بعد قهوة صباح الخير

خرجت للمشي

ساعة

كان مشواري جميل جدا حتى ظهر ذاك الكائن المزعج

كان تجمع لثلاثة كلاب ضالة

لكم أن تتخيلوا حالي لحظتها

يا إلهي كدت أفقد وعيي من الخوف

لحسن حظي كانت مديرتي الفاضلة تمارس كعادتها المشي صباحا بصحبة زوجها

كنت بالكاد ألمحهم

اتصلت مسرعة بها أستغيث

لكن المسافة بيننا لا تضمن نجاتي

تذكرت نصيحة زوجي الحبيب

حين تصادفين كلب لا تركضي ,, لا تصرخي ،، تظاهري بتناول حجر من الأرض فيفر هاربا

طبعا حاولت رغم أن كل خلية مني هربت أصلا

تناولت حجرا فرأيت الكلب يتراجع رغم استمراره بالنباح

تبا له هل يمكن أن ينقض علي؟؟!!

أنا التي لا تأكل كائنات حية ولا منتجات الكائنات الحية يأكلني كلب ضال!!!!

حين رأيت تراجعه بدأت بالتحرك بهدوء بعيدا عنه

في الوقت هذا كانت مديرتي وزوجها قد اقتربوا مني

كنت أرتجف وأضحك بهستيرية

تعرفون الضحك المنبثق من فرط الخوف

طمأنتني مديرتي العزيزة و اطمأنت علي ثم تابعت مسيرها

وتابعت أنا ولكن على مقربة منهم

وعدت للمنزل

لم أتوقف صدقا عن الضحك

الآن أنا في حضرة قهوة (بدينا اليوم)

وما زلت مشحونة بكم عواطف مضحكة ومتوترة

عموما

أترككم لأن لدي حضور درس تطبيقي ..

لا تجعلوا شيئا يحرمكم متعة المشي صباحا حتى لو كان كلب ضال ..

تحياتي لكم

ناديا

21 اكتوبر 2020

9:23ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق