الأحد، أكتوبر 18، 2020

رسالة إلى الأستاذ خالد عاشور مع التحية

 

((ناديا انا من أكثر المعجبين بكتابتك وكل مذكراتك وما تكتبية مسجل عندي اتمنا منك تسمحين لي بتدوين بعض كتاباتك في كتاب صغير انا قاعد اصمم فيه لأكثر من شهر اسميتة مذكرات عاشق بدون قصة حب اتمنا اتمنا منك تتواصلين معاي للأخذ فكره منك على ايش الاي اسويه وبرسل لك بالتصميم ولين وصلت وهاذا رقم ....... خالد عاشور))

تحية طيبة لك

أستاذ خالد عاشور

لم تترك لي للتواصل معك سوى رقم هاتفك وهذه طريقة لا أستخدمها للتواصل مع من لا تربطني بهم علاقة شخصية ومعرفة تامة ،، مع خالص احترامي لك طبعا ،، لذا أرد عليك هنا

 

أستاذ خالد

أن تقرأ لي ويعجبك ما تقرأه أمر يسعدني جدا لكن لا أسمح مطلقا بالتعامل مع حرف لي خارج حدود علاقته بي شخصيا ،، لذا أرجو منك عدم المساس بأي حرف لي تحت أي ظرف يكون،، أحرفي هنا تستعد منذ سنوات لتكون في مكانها الخاص ،، كتاب سيصدر بمشيئة الله قريبا رغم تأخره سنوات عن موعد صدوره ،،

ما زلت فقط أنتظر مباركة صاحب فكرة نشر الكتاب لأتمم مشروعه الذي كان هو السبب في وجوده،،

لذا

أعتذر لك أستاذ خالد وأبلغك بعدم موافقتي على طلبك وأرجو أن تحترم رفضي وأن لا تضعني معك في خصومة لا أبتغيها بيني وبين أحد قرائي ..

لك محبتي وتقديري

ناديا الشراري

18 اكتوبر 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق