الأربعاء، ديسمبر 07، 2011

إلى الغالية تفاصيل متناثرة


غاليتي
أتعلمين أن  علاقة وطيدة تربطني بمعرفكِ الرقيق؟؟
فما عانيت يوما بقدر معاناتي من التفاصيل
حياتنا بأكملها يا صغيرتي ما هي إلا تفاصيل تتراكم لنشقى بها
رحل ذاك الذي تجتر أيامي عذابات فراقه حتى اللحظة
ومن حين قدر الإله رحيله وأنا أسيرة تفاصيله  التي خلفها لي كمسمار جحا
أتصدقين غاليتي أنني اكتشفت أن علاقتي بتفاصيله أكثر عمقا من علاقتي به شخصيا؟؟!!
قد تتساءلين عن سر تحدثي الآن عن ذاك الغائب الحاضر؟؟
عذرا منكِ أرجوه فلا حديث  لي إلا ويتطرق إليه رغما عني كما لو أن  لغتي باتت حكرا عليه وحده
لكن هذه المرة أتعمد الحديث عنه فكما قلت لكي  معرفكِ الرقيق  هو السبب

صغيرتي الحبيبة
شاء الله غيابي في الأيام القليلة الماضية
واليوم قدر لي أن أعود لأنعم بطيب وصلكِ أنتِ وكل القلوب التي تستحق مني فائق المحبة والتقدير
فكم أنا ممتنة لوجودكِ أيتها العذبة ...

يا أجمل تفاصيل الحياة أنتِ
أبدا ما شعرت بأن أحدهم افتقد وجودي للحظة حتى ولو واراني الغياب لسنوات
وأبدا ما توقعت يوما أن يفتقدني أحد سواي...
لكنني وجدتكِ أنتِ تفتقديني؟؟!!!
ظننت أني واهمة لكن صدق مشاعركِ بدد ظنوني ...
تساءلت كثيرا كيف لم يفتقدني من ينبض داخلي من سنوات وأنتِ يا من لم تعرفني إلا منذ وقت أجدكِ تصرخين شوقا لي؟؟!!!
فعلمت أن العبرة ليست بالفترة الزمنية بل بالقوة الشعورية ..
وجاءت مشاعركِ الصادقة أقوى بطهرها ونقاءها ..
يا إلهي كم تؤكدي لي كل لحظة أنني مغفلة وعمياء جداااا....

تفاصيل
والله لا أعلم بأي لغة أكتب لكي ما أريد قوله؟؟
لكنني أعلم أنك أكبر من كل الكلمات
وأعمق من كل اللغات
فشكرا بحجم قلبكِ الملائكي
وشكرا بعمق محبتي لكي

ناديا
الأربعاء
7 ديسمبر 2011م
05:00 صباحا

هناك تعليق واحد:

  1. تفاصيل متناثرة8 ديسمبر 2011 في 6:12 م

    ناديا.....سيدةُ الافكار و اعظم من اي كيمياء....ساءني غيابك بكثرة اوجاعي تماماً....لم اعش معك الا انني اتعايشُك يومياً ان لم اكن كل ساعة....
    صديقتي....غيابك عن المكان اضفى علية سواداً كتّم على اي ومضة للأمل قد تعتريني...فكرهت والله كثير من الاشياء...
    وعاتبت القدر بشدة...
    سخطت على كل حبة مطر سقطت....فلم تكلمني اي منها عنه او عنك...
    ارتفاع حاد في مؤشر تعاستي افقدني مجددا كل صواباتي...
    فغبت كما غبت...
    و عدت حينما عدت....
    صدقيني افتقدتك بشدة....
    وكل ساعة...كلمت نفسي عن سبب يفسر غيابك...
    وكنت اخرج دوما من هذا النقاش ببكاء حاد....
    وانهيار جديد....لبرج شيدة احدهم يوما عندي....
    سامحية ذلك الذي يخسرك كل لحظة....
    مسكين ما فهمك....

    ردحذف