الجمعة، ديسمبر 16، 2011

إرهاق



تعبت كثيرا من كل شيء حولي
تعبت من الناس
من الأشياء
تعبت مني
الوقت يرهقني
الأماكن تخنقني
تعبت من الضجيج
من الازدحام
يئست من الصراع مع قوى أعلمها وأخرى أجهلها
مللت من التعارك مع أصغر التفاصيل التي أحياها
اليوم وجدتني قد استنفذت آخر طاقة لدي
اليوم فقط أدركت كم أنا ضعيفة
والله قوتي بأكملها خرافة
يا الهي عفوك ورحمتك
أين أهرب ؟؟
أين المفر؟؟
أفكر بالرحيل بعيدا جدا
أود السفر حيث لا أحد سواي
لا شيء يرافقني من عالمي المستفز
لا هاتف
لا كمبيوتر
لا أهل
لا أوراق
لا أحد
لا شيء
لا شيء
حتى عقلي ليتني أملك تركه ورائي
بكل ما فيه من أفكار وغباء مطلق
وقلبي
وآه من قلبي
ليته يغادرني بكل نبضاته وعذاباته
ليتني أنسلخ مني للحظة
يا رب اعتقني مني
يا رب ارحمني مني

((عمر الشقي بقي))
سمعتها كثيرا
وكل يوم يمضي من حياتي يتأكد لي صدقها المميت
الموت يرفض الاقتراب مني
وأنا أخاف اللجوء إليه
لأني أعلم أن آخرتي حينها ستكون أسوء من دنياي
لكنني اليوم فقط علمت أن شقائي أبدي لا محالة
لله رحمة وسعت كل شيء
سيغفر لي
سيرحمني
هو ذاته لا يكلف نفسا إلا وسعها
وأنا ما عدت أجد للشقاء سعة لدي
كم سألت نفسي لما دوما لا تخطئني الأحزان وخيبات الرجاء؟؟
لما لا تخلو طريقي من العثرات؟؟
لما لا أعرف للراحة دربا؟؟
لما لا يكون لكل هذا نهاية؟؟
لماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى الكتابة تعبت منها
فلمن أكتب؟!!
ولأي سبب أكتب؟؟
يا أنا
يا هما للممات سأحمله
يا لعنة لن تتركني
كفى
اكتفيت مني
والله اكتفيت مني

ناديا
27 أكتوبر الأسود 2010م





هناك تعليق واحد:

  1. تفاصيل متناثرة16 ديسمبر 2011 في 2:28 ص

    عذرا سيدتي,,,,
    لن يسمح لك الفرح ان تغيبي,,,
    لم لا يكون لك موعد معاه؟؟؟!!!
    تأملي ,,,ولا ترحلي

    ردحذف