الجمعة، أغسطس 19، 2011

أبدا لن نلتقي



سيدي
أنت رجل لا يعترف بالخط المستقيم كأقصر الطرق
 تثيرك المنعطفات
لذا تصل متأخرا جدا
وأنا إمرأة لا تتقن الانتظار


سيدي
أنت رجل لا يعترف بشرعية الحوار
تعشق قمع  الشفاه
لذا لا تسمع سوى صوتك
وأنا إمرأة لا تجيد الصمت

سيدي
أنت رجل لا يعترف بالعبارات الصريحة
تغريك الحقائق  المتوارية
لذا تسيء قراءتي
وأنا إمرأة لا تؤمن بتحجيب أحرفها

سيدي
أنت رجل لا يعترف بسطوة العشق
تترفع عن مستواه
لذا تتجاهل قلبي
وأنا إمرأة لا تهوى غرور الرجال

سيدي
أبـــــــــــدا
لن نلتقـــــــــــي

ناديا
الخميس 18 أغسطس 2011م
04:45 مساء


هناك تعليقان (2):

  1. ..كنت هنــا..!21 أغسطس 2011 في 5:54 ص

    سيدتي
    هناك تناقضات يقرها العقل وينكرها القلب..
    كتلك التي بينك وبين من سئمتي إنتظاره..
    ولكن يبقى مسمى الإنتظار ولو إنقطع الأمل..رغم التفاعل العكسي للحياة
    دمتي مبدعه
    لكي ودي وحبي..

    ردحذف
  2. من القلب الى الروح
    كانك تخاطبي روحي المثقله بكل انواع الهموم
    هموم صمته القاتل
    لانه متأخر..ومتأخر جدا..
    لن نلتقي ابداا...
    له فائق اخلاصي..
    الذي هو همساتي..

    ردحذف