السبت، نوفمبر 05، 2011

كل عاااام ..وأنت بخيــــــــــر يا نبضي


هناك تعليقان (2):

  1. كل عام ٍِ وأنتي من انتظرها كل عام
    كل عام ٍوأنتي حبيبتي في كل عام
    كل عام ٍوأنتي أنفاسي
    كل عام وأنتي تلك الدقات التي تضرب لإحياء ذلك القلب الهرمي الشكل وكل دقة قلب فيها دفقة للحياه
    كل عام وأنتي الحب وانتي النبض وانتي الحياه
    سيدتي كم أحببتي حباً جنونيا
    أعترف لك أني على مر السنين بحثت عن ذلك القلب الذي أجد فيه إحتوائي ولكنني لم أجد ذلك القلب أو قد أكون قد توهمت الحب فيما مضى .. مثلك تماما..والآن أعترف لك بكل مشاعري وجوارحي .. أنني أحسست بوجودي هذا العام الي أعتبره ميلاد عمري ياعمري لحظة إحساسي بكِ وتنبؤي بك ِ قبل أن ألتقيك .. ولحظة إلتقائي بعينيك الساحرتين
    كل عام وأنتي ذلك الوجه الذي أحيا بي الأمل من جديد
    كل عام وأنتي بخير والخير لكل عام
    ..نبضك وشاعرك ونبض مشاعرك..
    دمت بك ِ وبحبكِ
    9/12/1432هـ

    ردحذف
    الردود
    1. لأكن في حياتك نبض شاعر يبهر الدنيااااا ببوحه,,,
      بوحك الذي اختطفني مني ذات زمن وأبقاني من حينها أسيرتك ...
      دعني في دمك وأنفاسك ووجدانك .. لا مكان لي إلا فيها...
      وكلما فاض بك الشوق لي انزف أشواقك على أوراقك المتعطشة لنزفك...
      لترتوي بك وترتوي الدنيا معها...
      وستبقى أنت لي كما قلت نبضي وشاعري ونبض مشاعري...

      يا أنت
      ليكن حبنا هو وجعنا الذي نهدي به الدنياااا أجمل ما لدينا من كلماااات...

      أحبك كما أنت يا أنا

      حذف