الخميس، نوفمبر 01، 2012

إلى رجل .. ما زلت أحبه جدااااا



لن يجيء رجل كــ أنت !!
أبداااا.. لن يجيء ..
ما أكثر الذين عبروا حياتي منذ رحيلك سيدي...
نثروا قلوبهم على أبوابي ..
فرشوا أرواحهم تحت قدمي..
قدموا لي  أعمارهم على وعود من ذهب ...
كثيرون جداااا... جدااااا...
لكن ,,  لا رجل بينهم هو أنت..
لن يجيء رجل كــ أنت سيدي...
أبدااااا ... لن يجيء...
لا تظنني أرثي حالي بعدك  ..
بل أنا أهنئ  نفسي بك...
كلما تلاحقت     خطواتهم الراحلة  من عالمي  يزداد يقيني بأنك رجل لن يتكرر
فــ أهنئ نفسي بك أكثر وأكثر...
كم أنا أنثى محظوظة سيدي..
لأنك يوما كنت رجل حياتي...
رجل قلبي وروحي وعقلي ودمي...
رجل لغتي ومفرداتي...
وما زلت سيدي..
وستظل رجلي الذي لن يجيء يوما من يشبهه...
سيدي
أنت رجل لا يتكرر في الحياة...

سيدي
ما زلت أحبك جداااااااااا
ناديا الشراري
الخميس 1 نوفمبر 2012م
05:18 ص








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق