الخميس، أبريل 11، 2013

خيال شاعر


كم أشتاق للقراءة لك بعيدا عنك...
منذ أحببتك وأنا أفتقد الشاعر فيك!!!
تخيل ،، أنا من تعشق حرفك لا تقرأه؟؟؟؟
القراءة لك تقتلني !!
كلما غامرت بعبور قصيدة لك تنفجر بي أحرفك ..
تبعثرني أشلاء مشوهة...
فلا يعود أحد قادر على جمعي ...
لذا توقفت منذ زمن عن المغامرة ...
لكن صدفة موجعة تجعلني أتعثر بأشعارك  من حيث لا أريد...
فأقف مشلولة عاجزة عن الحركة،،
على  الحد ما بين موتي وحياتي ...
خطوة  واحدة تقف بيني وبين النهاية...
وتلوح أنت لي من بعيد...
بيني وبينك  قصائدك الملغومة...
أمد يدي إليك،،
أستغيث بك..
لكنك لا تغيثني ؟؟؟!!!!
تمضي بعيدا عني...
وتترك لي أعذارك
((  ما قصائدي إلا خيال شاعر))؟؟!!!
أعذارك يا شاعري لا تنقذني...
تقول لي  // خيال شاعر //؟؟؟
فهل علمت أن خيالك قاتلي ؟؟؟؟
ناديا الشراري
الخميس 11 إبريل 2013م
07:15 ص
((يا شاعري   الجميل
حرفك يستفزني...ضع لحرفك حد.. فلست ندا لجنوني...))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق