السبت، أغسطس 17، 2013


يهتم بي  
يدللني
يغمرني  بــ مشاعره
يهبني كل شيء بلا حدود
وقته
تفكيره
حتى ذاته لا يبخل علي بها
أي أنثى هي أنا لــ يكون لي كل هذا الحظ الوفير ؟!!
وأي أنثى هي أنا لــ أفتقد الشعور بــ السعادة والامتنان  لــ هذا الحظ؟؟؟
تبا
لما لا يكون أنت ؟؟
هل يحبني أكثر منك؟؟
محال سيدي
لا رجل فوق هذه الأرض أحبني بــ قدر ما أحببتني أنت،،
فلما لم يكن حبك الكبير لي كافيا لتحتفظ بي؟؟؟؟

آهٍ منك يا من أعجز عن نسيانك ،،
رفضت حبي
أغلقت أبوابك في وجهي
نفيتني من عالمك
ورغم ذلك
ما زلت  تشغل كل مساحات الفكر والوجدان  بي!!!
أريد التوقف عن حبك
عن الاشتياق إليك
كيف أنساك قل لي؟؟؟
فعلت كل شيء يمكنني من نسيانك
ولم أنسى..!!
تعمدت اهدار كرامتي على أعتابك
وكلما أهنتني أقسم على نسيانك
ولا أبر بقسمي أبدا ...
تعمدت إطالة النظر إليك و أنت معها لــ ربما خيانتك كانت السبيل لــ أنساك،،،
وكلما كثرت خياناتك لي ازداد النسيان استحالة..!!!
أرجوك أخبرني كيف أنساك ؟؟؟؟
ساعدني كي أنساك
لــ أحبه هو ،،
هو الأحق بــ حبي
هو الأحق بــي
فمن أنت لتجور على حق غيرك؟؟؟؟
كم أنت أناني سيدي
لا تريدني  لك ولا تسمح بــ أن أكون لــ غيرك...
سيدي
أتوسل إليك أعتقني منك ...
ناديا الشراري
السبت 17 أغسطس 2013م
04:57 ص



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق