الجمعة، أكتوبر 22، 2010

لله شكواي منك يا أنا

ومضى اليوم
وأنت قيد الغياب
وأنا خلف سراب عودتك أمضي

ومضى اليوم
ولست معي
وكنت أبدأ يومي بك
وأنهيه بك
وبين مبتداك ومنتهاك أنت وحدك
الآن ضاعت ملامح يومي معك

هل حقا عرفتك؟؟
هل انتميت لك ذات عشق؟؟
أم أن أحلامي تجاوزت مداها؟؟
هل كنت حقيقة أم بقايا وهم؟؟؟



أحبكــــِ
قلتها لي فكان للسعادة  موعدا لا يُخلف

أعشقكــــِ
وهبتني بها الخلود الأبدي في جنة الحياة

الآن يا حبيبي أصبحت كلماتك قيودا من جحيم تدمي فؤادي
والله ما خوفي على فؤادي
بل عليك يا من تسكنه

اليوم يا حبيبي جاء الصباح دونك
دون فيروز
دون قهوة
فهل كان لليوم صباح؟؟!!!

يا شاعري الجميــــــــــــل
أتراني كنت لك مشروع قصيدةٍ عجزت أن تُكمله؟؟
أم أني لست سوى فكرة ألهمتك أبياتا فلم ترق لك؟؟
بالله عليك أخبرني
أين أنا منك؟؟
 





كم قلت لك
لا طاقة لي لرهان جديد
لا مكان لدي لجرح جديد
لا قدرة لي على غياب جديد
فلما جعلتني أراهن على خسارة مؤكدة؟؟
لما زدت الجراح نزفا؟؟
لما وهبتني عذاب فقدٍ قاتل؟؟؟



كنت تدرك جيدا أنني لا أليق بعظمتك
ولا أرقى لسموك
فلما فتحت أبوابك لي لتحرقني نارك؟؟
ولما رفعتني إليك ليرهقني وجودك؟؟



أتراك الآن مطمئن القلب؟؟
تجلس بشموخ بين أصحابك
أتراك تفاخر بدماري وكسري؟؟
لا تنسى وأنت تحدثهم عن بطولاتك
لا تنسى أن تخبرهم بهزيمتي
قل لهم
جاءتني تبحث عن وطن فنفيتها للضياع
قل لهم
استغاثت بدمي الذي ينبض في أوردتها فخذلتها

قل لهم
وهبتني قلبها عرشا ..وروحها سكنا..وعمرها أملا
فوهبتها جرحا سينزف حتى يرث الله الأرض بمن عليها

قل لهم
هي مني وتبرأت منها
هي مني وسفكت دمها
هي مني وخنت عهدها
هي مني واستبحت وجودها



وقتها سيعلمون كم أنت عظيم؟؟!!!
يا نبض الفؤاد
حكمتك في أمري فما عدلت!!
لله أشكو ظلمك
لله أشكو ظلمك
لله أشكو ظلمك

ناديا
7 أكتوبر 2010م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق