الأربعاء، مارس 20، 2013


إلى رجلا يبعثرني حين يهمس لي // أحبك يا مجنونة //
********
// تصدق ولا أحلف لك ؟؟ //
عن ماذا سأحلف لك ؟؟
و كيف ستصدق كل الأشياء التي سأحلف لك بكل يمين أنها أقل مما لدي ؟؟؟
إن كنت أنا لا أصدق نفسي حين أرددها بيني وبين نفسي ...
هل أحلف لك أني أعشقك بكل لغات الكون؟؟
أني أهيم بكل ما فيك ،،
كل ما فيك حبيبي وأحبه...
ضحكتك التي تأخذني إلى آخر حدود الدنيا  لأعود بعدها لا أدرك حولي شيء،،،
صوتك الذي يعيد تكويني من البداية وقبل البداية لأظل على صداه لأيام لا أعرف من الوجود إلاه....
همسك ،،
وارتعاشة الشوق في أنفاسك،،،
تنهداتك التي تحرقني ،،،
صمتك،،،
وآه من صمتك،،،
حتى صمتك حكاية عشق لا تنتهي ...
هدوءك المستفز ،،
حالاتك المزاجية التي ترهقني ،،،
حضورك القليل وغيابك الأكثر من الكثير،،،
أعشق عيوبك قبل مزاياك...
لا ليست عيوب فــ كل ما فيك هو ميزة ..
يكفي أنه فيك ليكون أجمل من الجمال بكل المقاييس....
عن ماذا أحلف لك ؟؟؟
ورب الكون لا أعلم
فما بداخلي لك أكبر من كل الكلمات...
لكنك برغم ضعف قدرتي على إثبات ما أريده لك ،، برغم ذلك تعرف كل ما لدي،،
تشعر به حتى لو عجزت عن اظهاره علانية أمامك....
يا أجمل أقداري ،،،
بــ لغتي المعلنة و اللا معلنة أقولها لك فــ اسمعني
أحبــــــــــــــــــــــــــــك جدااااااااااااااااااااااا
ناديا الشراري
الأربعاء 20 مارس 2013م
05:26 ص


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق