الأحد، أغسطس 25، 2013

يوم دراسي من جديد :)

 بدأ يستيقظ ،،
يزيح الكسل من عليه بهدوء ،،
يتثاءب بدلال ،،
يسحب جسده من على سرير الراحة بجهد،،
هو لا يريد النهوض ،،
لكن النهوض وجب ،،
يسير  متراخيا  نحو النافذة،،
يشرعها ،،
يصفعه النشاط بقوة ،،
يتماسك بثبات ،،
يحلق بعينيه نحو الرزنامة
//18 شوال 1434هـ //
حان وقتي ،،
نمت بما فيه الكفاية ،،
شهرين وأنا أغط في الكسل ،،
اليوم يوم يقظتي ،،
الكل يستعد لملاقاتي ،،
ينبغي لي أن أكون على قدر استعداداتهم ،،
ربما بعضهم لم يشتاق لي  ،،
بعضهم يتمنى لو طال سباتي !!
لا بأس ،،  ســ يتلاشى هذا الإحساس بالرفض لديهم،،
بمجرد أن يكونون في حضرتي ســ يحسنون الترحيب بي ،،
وسيعلمون أي شوق يسكنهم نحوي ،،
أغلبهم  يظن أنه يكرهني ،،
إنما أنا أعلم مدى محبتهم لي  و إن جهلوها ،،،
حان الوقت ،،
لنبدأ  J....

عام دراسي سعيد ..
محبتي لكم وكل عام وأنتم بخير ..
ناديا الشراري
الأحد 25 أغسطس 2013م
18 شوال 1434هـ
03:16ص








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق