الثلاثاء، ديسمبر 20، 2011

أخيــــرا..فهمت



أبدا لم تحبني ؟؟!!
أبدا لن تحبني؟؟!!
نعم يا من عشقتك حد اللا حد
كنت أظنك تعشقني بذات القدر
غير أنك تجهل كيفية العشق  
فعلمت اليوم أنك كنت تجهل عشقي !!!
ألف مرة ومرة تحايلت على تجاهلك لي
وبألف عذر وعذر بررت قسوتك
واليوم سيدي انهارت كل حيلي وتلاشت كل أعذاري
لم تكن تتجاهلني
لأنك  أصلا  لم تدرك حضوري؟؟!!!
لم تكن تقسو علي
بل  كنت تعاملني بعفوية تامة
و لأني أعشقك ظننتك تقسو
لأني توهمت عشقك لي
ظننتك تتجاهل
أيعقل أني  ساذجة إلى هذا الحد؟؟؟؟؟
أبدا لم يداعب قلبك حبي
ولم تمس روحك أشواقي
يا إلهي
كم ظلمتك سيدي
ظلمتك لأني شكوتك  لله كثيرا
ودعوت عليك كثيرا
فكيف أشكوك ولست لي خصم ؟؟؟
وكيف أدعو عليك ولست لي ظالم؟؟؟
سامحني سيدي
سامحني لأني اتهمتك بعشقي
ونسبت لك ذاتي
وأنت مني بريء براءة الذئب من دم ابن يعقوب
سيدي
أخيرا فهمت
أن سوء فهم لنبضات روحي جعلني أغرق في ظلمات الوهم طويلا
وأنك كنت واضحا جدا لكن وهمي أعمى بصيرتي
سيدي
أخيرا فهمت
فهمت أني
أبدا ما كنت في حياتك إلا أنثى لوقت الفراغ
أنثى لتفريغ كبت الشرقي المزمن
أنثى للمباهاة والمفاخرة
فعذرا سيدي لما بدر مني من سوء فهم
وشكرا لما كان منك من وضوح تصرف ...

((إلى أجمل أوهامي.. كم تمنيت لو أحببتني ربع ما أحببتك.. تبا  لاستحالة أمنياتي ))

ناديا
الثلاثاء 20 ديسمبر 2011م
04:24 مساءً




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق