الخميس، أكتوبر 25، 2012

ونبقى,,ننتظر


للغياب مواعيد شاذة جدا...
كذلك هو غيابي...
يجيء خارج حساباتي ...
فــ أغيب حين أكون في أمس الحاجة  للحضور...
وأحضر حين لا يكون لحضوري قيمة تستحق..!!
وبين غيابي اللا متوقع
وحضوري اللا منتظر
أظل أنا,,
هي أنا...
أنا التي تستسلم للغياب أملا في  أن يفتقدني أحدهم...
وأنا التي تمتطي الحضور اشتياقا لذاك الأمل...
كثيرا ما يخذلني  أملي ...
لكنني لا أتوقف عن ممارسته والتشبث به ...
فــ الأمل وحده ما يبقيني  قيد الانتظار...
والانتظار هو فقط ما يجعلني حتى اليوم
أنثى قيد الحيااااة....
هل تعلمون أننا جميعا ننتظر؟؟
حلم قد يتحقق..
وعد قد يُوفى..
حب قد يجيء..
انكسار قد يُجبر..
جرح قد يُشفى..
نزف قد يتوقف..
سراب قد يروينا..
غائب قد يعود..
ننتظر..
ونبقى ننتظر..   
نعم  يا سادة  ,,,ننتظر..
ليس مهم ما الذي ننتظره..
المهم أن نبقى رهن انتظار لا ينتهي...
كلنا نحيا في انتظار شيء ما...
أدركنا أم لم ندرك ..
نحن ننتظر...
حين نتوقف عن الانتظار فنحن حتما فارقنا الحياة...
أعتقد أني لا أريد التوقف عن الانتظار...
لأني ما زلت أريد الحياة...
ولو قليلا...
يا أنتم
يا من تنتظرون حرفا يبوح بي لكم...
أريد أن أخبركم أن أجمل ما في حياتي هو انتظاري لكم..
انتظاري لمروركم بي ..
بفضل انتظاري لكم أتنفس الحياة ...
فشكرا لكل هذه الأنفاس التي تهبوني إياها ...

***
يــــــــا
// أنــــت //
// تفاصيل الحبيبة //
 // غاليتي زهراء البابلية  //
و يـــــــا كل الذين تشرفت  وأتشرف بمتابعتهم لخربشتي الممتنة لهم...
لكم خالص محبتي
وكل عااااام وأنا بكم بخيـــــر...

ناديا الشراري
الخميس 25 أكتوبر 2012م
02:16 م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق