الجمعة، مارس 29، 2013

ليلة موحشة


أين أنت ؟؟
لا تتركني لهذا الليل الموحش وحدي
لا طاقة بي على تحمله
لا تتركني لأفكاري  السوداوية وتمضي
لا أقوى مقاومة نخرها المتواصل في عقلي
أين أنت يا من  وعدني بمساحات لا انتهاء لها في حياته؟؟؟
ما بال حياتك ضيقة إلى هذا الحد ؟؟؟
هذه الليلة ثقيلة جدا
 لا تخف ،، لا جديد فيها...
لم يغب منهم أحد،،
كلهم مازالوا هنا،،،
//الوحدة والصمت والذكرى//
لكنهم الليلة موجعون جدا!!
يؤلمونني جدا!!
هذه الليلة أنا حزينة
حزني لا حدود له
الحزن يجعلني شفافة جدا
حساسة لدرجة الألم ...
ربما الحزن ما يجعل هذه الليلة أثقل من أن أحتملها وحدي...
أين أنت؟؟؟
أريد صدرك لأبكي عليه
أعجز عن البكاء منذ زمن
لكن صدرك سيعيد لي قدرة البكاء ...
أين أنت لتعيد لي ما فقدته مني ؟؟؟
أنا لا أناديك الليلة لأني أشتاقك
ولا لأني أفتقدك
فأنت تعلم أن غيابك ما عاد يؤلمني...
إنما أناديك لأني أحتاج وجودك...
شتان ما بين أحتاجك وأريدك...
تبا سيدي ،،،
ما الفائدة أن أحتاجك وأنا على يقين أنك لن تكترث باحتياجي لك؟؟؟
لا أعلم لما أستغيث بك وأنت آخر من يهتم لإغاثتي مما أنا فيه؟؟؟
ربما هو الأمل ببقايا محبة لي بك؟؟؟؟
آه سيدي كم أنا غبية
لا تهتم لغبائي
قلت لك هذه الليلة  أنا حزينة جدا...
ليكن حزني عذرا لغبائي ....
ناديا الشراري
الجمعة 29 مارس 2013م
04:53ص




هناك تعليق واحد:

  1. الوحده..الصمت..الذكرى..ثلاثي مميت.
    جميله كلماتك ومؤلمه حد الوجع ..واصلي ابداعك وتمثيل مشاعرناوتجسيدها بكتاباتك

    ردحذف