الأربعاء، أبريل 24، 2013

سرقة !!!!

أن أكون كاتبة تعرف من أحرفها ،،
طموح لم يتوقف للحظة عن الثرثرة بإلحاح  فوق رأسي ،،،
منذ عرفت معنى أن الحرف هوية يتعرف من خلالها إلينا الآخرين ..
وتلك الثرثرة تتزايد حرفا بعد حرف...
اليوم أعتقد أني تمكنت من ترويضها قليلا ،،،
باتت أحرفي هويتي لديهم،،
وبت أنا أُعرف من خلال أحرفي...
هو فضل من الله سبحانه ...

حين تصلني رسالة من أحدهم تخبرني أن بعضا من خربشتي وجدت لها موقع من الاعراب في منتدى أو في مدونة أو في أي صفحة من صفحات  هذا العالم الالكتروني ،،، أشعر بالسعادة..
أسرع بشوق لذاك المكان الذي احتوى حرفي وأقف أتأمله ،،
أجدني رغما عني أبتسم من أعماق قلبي  وأنا أطالع أحرفي الحبيبة وهي تتربع بفخر أمامي ،،
أشعر أنها تهمس لي //  أرأيتِ ،، ها قد وهبتكِ ما تمنيته يوما..//
و أغادر ذاك المكان وأنا ممتنة بحجم السماء من أعماق روحي لمن منح أحرفي مساحة تليق بها في هذا العالم...
كل ذاك مدعاة للفخر وسببا للسعادة لا أنكر،،
لكن حين أتعثر صدفة بحرف لي في مكان ما بهوية لا تصرخ بي!!
أجد غضب الكون يملأني وسخط الكون يثور داخلي..
أحرفي منسوبة لسواي؟؟؟
لو كان حرفا واحدا،،
لو كانت جملة ،،
لهان الأمر قليلا ..
لكن أن تكون كل أحرفي ؟؟!!!
هنا لا يمكن لي أن أصمت كأن شيئا لم يكن...
هذه ليست أول مرة أجد أحرفي مغتصبة ...
لكن هذه المرة زاد الأمر عن قدرتي على التغاضي والصمت...

يا أنتم
يا من تجدون في أحرفي هوية تبتغونها...
هي لكم ،، لا بأس ..
ارتدوها كيفما شئتم،،،
وقتما شئتم...
لكن ثقوا تماما أنكم أبد الدهر ستظلون عراة...
مشوهين ..
بلا هوية ....

حرف لي بهوية لا أعرفها؟؟!!!!

ترى لو كنتم مكاني ماذا كنتم فاعلين ؟؟؟...

ناديا الشراري
الأربعاء 24 إبريل 2013م
07:12م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق