الأربعاء، يوليو 20، 2011

اليوم ذكرى رحيلك




استيقظت على صوت المنبه,,,
يا إلهي كم تأخرت
غادرت سريري مسرعة,,
أنفض النوم من على ملامحي,,
وضعت القهوة على النار ,,
أعددت الإفطار على عجلة ,,
أسابق الوقت كي لا تستيقظ قبل أن يصبح كل شيء جاهز,,
حسنا اكتمل كل شيء,,
ارتديت الفستان الذي تحبه,,
ووضعت العطر الذي تهواه,,
رفعت شعري كما يحلو لك دوما أن تراه,,
وبهدوء اقتربت منك  كي أوقظك,,
يا إلهي ما أجملك,,لكأنك ملاك يغفو بطمأنينة,,
أخذت أنظر إليك وفرح الدنيا يغمرني,,
كم أعشق ملامحك,,كم أحيا تفاصيلك,,
عيناك هي أملي ,,هي سر وجودي ,,
شفتاك حاضري ومستقبلي,,
كل شيء فيك يحكيني ,,يروي أيامي,,
يحدد ملامح غدي ,,
سرحت في عالمك الجميل ,,
لم أنتبه إلا ويدك تمسح على شعري,,
((صباح الخير)) أعلنتها بابتسامتك العذبة,,
صباحي أنت يا أجمل أيامي,,
انهض حبيبي  ,,افتح عيناك ,,لتشرق شمس اليوم,,
ليعلن الوجود أني أسعد امرأة في العالم لأنك
حبيبي ,,,
كم هو أسطوري عالمي لأنك سيده,,
أحبك ,,أحبك أكثر مني,,
ضحك بتكاسل ,,وأنا أحبكي يا أجمل هدية بعثتها لي السماء,,
كم أنتي جميلة يا أميرتي,,
تناولت إبريق القهوة لأسكب له كوبا ,,فاندلقت القهوة على يدي







                           
نهضت مفزوعة لأجد نفسي وحدي ؟؟!!!
تلفني برودة غيابك,,
يغتالني ألم رحيلك,,
لست هنا !!
لم تعد هنا!!
سقطت عيناي على أوراق الرزنامة  لأجد اليوم هو ذكرى رحيلك!!
آه يا حبيبي ,,آه يا وجعي ,, اليوم مضت السنة الرابعة على غيابك,,أربع سنوات وأنا أتجرع حسرة فراقك,,
شربت عذاب بعدك حد الثمالة,,تعايشت مع ألم فقدانك حتى سكن ملامحي ,,
أربع سنوات وأنت طي الغياب ,,
في قيود المفقودين دونوا اسمك يا نبض قلبي ,,
على لوحة الغياب علقوا صورتك يا عشق الروح,,
ليتك ساعة مضيت اقتلعت قلبي من بين أضلعي كي لا أشعر ,,
ليتك قتلتني كي لا أحيا بعدك,,
فما الفائدة أن تتركني جسدا بلا روح,,
كم من ميناء حاولت أن أرسو عليه بعدك فنفاني,,
كم من وطن لجأت إليه فوجدت أني أحيا الغربة داخلي,,
كم من معطف بعد أحضانك احتميت به فما زادني إلا بردا وعُريا ,,
أربع سنوات وأنا لا أجدني!!
لا أعرفني!!
اليوم ذكرى رحيلك,,اليوم ذكرى وفاتي..

((إلى روحك الطــــاهرة ,,,
إلى ذكراك الغالــــــية))
ناديا
2009م



هناك تعليق واحد:

  1. أقسم لك أنني لم أشعر بنفسي إلا ودموعي منهمره على خدي وأنا أقرأ ماكتبتيه هنا .. أصابتني قشعريره وبردت أناملي..
    آه من الفراق..كم هو قاتل ياسيدتي
    ..
    ليتك قتلتني كي لا أحيا بعدك,,
    فما الفائدة أن تتركني جسدا بلا روح,,

    ردحذف