السبت، نوفمبر 19، 2011

أهذا أنت؟؟!!




قال لي
أنا راحل
دوركِ في حياتي انتهى؟!!!
فلا تسألي ولا تعتبي!!!

قال لي
أنا راحل
أوصيكِ الكتمان بما كان بيننا
ما كان منا لا تذكريه
ما دار بيننا تجاهليه؟!!!

قال لي
أنا راحل
رسائلي مزقيها!!!
صوري أحرقيها!!!
أرقامي امسحيها!!!
عناويني تناسيها!!!

وبقي يقذفني بعباراتٍ من جحيم
وعيناي تبحث في عينيه عني
أحقا كنت يوما نورهما؟؟
وراح يطيل الحديث عن أخلاق الهوى
وكيف أن العشاق لا يغدرون؟!!!
ويعيد بين همسة وأخرى
أحرقيها
مزقيها
انسيها
تجاهليها

هذا الصوت يوما عشقته
هذا القلب ذات زمن سكنته
اليوم صوتك حبيبي نشاز
قلبك حبيبي منفى

يعيد ويعيد
عبارات تأكيد وتأكيد
وبين سم تقطره شفتاه
ونار تتقد في دمي
ضاع مني كل شيء

ومضى
بعدما ألقى في فؤادي جمر خذلانه لي
كل نسمة هواء تهب بعده تزيد النار اشتعالا
تركني حيث لا انتمي لشيء
حيث لا أملك شيء

لأني أحبه ما خالفت يوما له أمر
لأني أعشقه ما ناقشت له قرار

اليوم يا عشق روحي لا أملك لك طاعة
يداي تعجز عن تمزيقي
يداي تعجز عن إحراقي
حاولت تنفيذ أمرك
لكنني ما استطعت
جئت برسائلك
وصورك
وكل ما يحمل بقايا عطرك
أشعلت النار
لكنني ما قويت على حرقك
سقطت أرضا
احتضنت رائحتك
قبلتها
وبكيت ملأ روحي

يا أنت
يا من ظلمتني
يا من ظلمتني
رسائلك
صورك
كل ما لك ينتمي
خذه
بيديك مزقه
بيديك أحرقه
إن كنت قد مزقتني وأنا روح ودم
إن كنت قد أحرقتني وأنا نفس وعشق
لن يصعب عليك تمزيق أوراق أنت تسكنها

سامحني يا نبض قلبي
ما بيدي والله عصيانك
لكن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها
فلا تحملني ما لا طاقة لي به

ناديا
8أكتوبر 2010م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق