السبت، نوفمبر 19، 2011

وداعاااااااااا أكتوبر


             
وها هو أكتوبر المسكين يلملم بقاياه ويجمع أشلائه ليرحل
بالأمس كنت أبكي غياب سبتمبر واليوم أراني أرثي أكتوبر؟!!
آهٍ أكتوبر كم يؤلمني رحيلك مع أني يوما ما كنت من محبيك؟!!

قدوم أكتوبر يعني بداية مواسم الألم
ولادة أحزان لا تموت
شقاء لا ينتهي وعذاب لا يمضي

أرى دموع اليأس تلمع في عيناك أكتوبر
وعلى ملامحك يرتسم رجاء بالصفح
هون عليك يا صديقي


الفجر يوشك على النهوض
وأنا أجلس هنا
حائرة بأمري
وهو أمامي يغلق حقائب الغياب
أتراك تجد متسعا لحملك منا يا أكتوبري المسكين؟؟؟
ما أثقل ما ستحمله معك يا عزيزي
وما أثقل ما سنحمله بعدك

هواء الليلة بارد بعض الشيء
تباشير الشتاء تهل علينا
ترى كيف ستكون معاناة هذا الشتاء؟؟؟
أنخرج من هذا الشتاء أبرياء منه؟؟
أم سيغادرنا هو بريء منا؟؟؟

منذ سنوات والشتاء يعيد لي تلك الطفلة
آه يا لغبائي
وثقت أني أحسنت وأدها والتخلص  منها
واهمةٌ أنا
فكل شتاء يأتي يعيدها من جديد
ينبش قبرها
لتعود تنبض في أوردتي
ترتعش في دمي
تنتفض في قلبي
لا شيء يوما هزمني إلا تلك المقيمة في روحي
تلك الطفلة الخائفة في حنايا وجودي
كم أمقتها
كم أتوق لموتها

ستمضي يا شهري الحزين
وستعود ذات يوم لتجدد للأحزان عهدا
لتجدد ولائك لعذاباتنا وأوجاعنا
وسأبكي لعودتك
وأنزف لرحيلك
كن بخير يا صديقي الحزين
ناديا
28 أكتوبر 2010م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق