السبت، نوفمبر 19، 2011

ضاع كل شيء














يا من كنت تقرأني ...وأَصْبحت اليوم تجهل أبجديتي....
 ضاع كل شيء
ما عدت أملك شيء
حتى خربشتي على جدران الزمن أضحت مجرد اجترار لعذابات روحي
كلها تُعيد نفسها
اسطوانةٌ مشروخة هي حياتي
ولوحة باهتةٌ هي تفاصيلي

ضاع كل شيء
الأمس سُرق مني
واليوم فُرض علي
والغدُ حُرِم على خطواتي لمس أعتابه
ورغم كل هذا
تمسكت بخيط رفيع وهبني إياه وجودك
مع يقيني التام أنه لن ينقذني
بقيت مؤمنة بالمعجزات!!!

ضاع كل شيء
فتحت لي أبواب الأمل على مصراعيها
رسمت لي ملامح العمر القادم
جعلني حبك إمرأة من خيال
وجودك وحده كان عالمي
أنت بكل ما فيك كنت الحياة لي
لكن الأمل وهم
والعمر القادم وهم
وحبك وهم
ووجودك وهم
والحياة بأكملها وهم
و أنا وهم في وهم
من أنا؟؟!!

ضاع كل شيء
أتعلم بسذاجتي المعهودة قررت أن أضحك
تخيل أنني تجرأت على طرق باب الفرح؟!!!
مزقت اليأس ...
نثرته لرياح الإرادة التي أنعشت روحي دون سابق موعد
وطرت ...وطرت
حلقت بعيدا
هناك حيث لا حدود ولا قيود
حيث لا شيء سوى الضحك واللعب والرقص
ولأن السعادة خطيئة لا تليق بوفائي للحزن
سقطت من أعلى سماء لأعمق أرض
كان السقوط قاتلا
فالانتكاسة في المرض أشد خطرا من المرض ذاته


ضاع كل شيء
ضعت مني
وضعت منك
وضعت أنا
وضعت أنت
أرأيت ضياع في ضياع!!!!


ضاع كل شيء
لا مبدأ أعيش به
لا انتماء يربطني بشيء
لا إيمان يحكمني لشيء
فما بقي لي؟؟؟

ضاع كل شيء
أمازلت تقول أنك حتى الآن تقرأني؟؟؟
حتى اليوم تعرفني؟؟
إذا كنت أنا أجهلني كيف ستعرفني؟؟؟!!!
ناديا
19 سبتمبر 2010م






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق