الاثنين، نوفمبر 15، 2010

إليك اعترافي

اليوم هو الخامس عشر من نوفمبر
اليوم هو اللا محدود من ضياعي
الساعة الآن تعانق السابعة مساء
ها هو صوت الأذان يملأ الوجود
جميعهم رحلوا
حملوا متاعبهم ومضوا
ينشدون التجرد من أنقاض الروتين المرهقة
سوف ينفضون غبار الملل
ليعودوا منتعشين بالأمل القادم
وحدي من بقيت هنا
مازلت عاجزة عن تخطي خسائري
مازالت هزائمي تثقل كاهلي
عثراتي تعوق خطواتي عن التحرك
آمالي  مشلولة الطموح
أحلامي ممنوعة من الصرف

فيروز
فنجان قهوة سادة
سيجارة ثائرة
ذات الطقوس تتكرر
ذات التفاصيل تعاد يوميا
من فرط ممارستي لها
أدمنتها
أخاف الشفاء منها؟!!!

في غمرة انشغالي بي!!
أخذ صوت فيروز يتحرش بحنيني إليك
ينبش أشواقي
يدمي لهفتي
نهضت من مكاني
وضعت حدا لاستفزاز عشقي لك
صمتت فيروز
لكنك صارخ جدا
عدت أجلس حيث كنت
أكملت قهوتي
حتى القهوة
تتآمر معك ضدي؟!!
تبا لي كيف فتحت أبوابي
وشرعت نوافذي
لتدخلها
لتعصف بها رياح عشقك
كيف مضيت في طريقك دون أن أضمن خط الرجوع؟؟

منذ أيام أقاومك
أتجاهلك
أتناساك
تخيل أنني في غمرة نسياني لك أذكرك ؟؟

مليء قلبي بك
مزدحم يومي بك
ضعيفة مقاومتي أمامك
أي حرب هذه التي أخوضها ضدك وأنا مجردة من كل أسلحتي؟؟
كيف أحاربك بك؟؟
كيف أقتص منك بي؟؟

رسائلك
اتصالاتك
تنهال بطعنات خرساء
تمزقني
كفاك طعنا لي

الصمت هنا يؤلمني
أريد ضجيجا لا يصمت
الوحدة حولي تغتالني
أريد جمعا لا ينفض
أريدك أنت
لا
لا
أريد نسيانك
أريد أن أعود إمرأة لا تحملك
كيف لي أن أعود خالية منك؟؟
أريد هواء لا يحمل عطرك
أكاد أختنق بك
أريد تفاصيل لا تحمل بصماتك
أكاد أنسى بصماتي
أريد ملامحي وهي لا تختزلك
ما عدت أذكر ملامحي قبلك
لا أقوى النظر في المرآة
وجهك يعذبني
أي سلطة تملكها يا أنت لتقتحمني دون حدود؟؟؟
وأي لعنة هذه التي جعلتني أنت رغما عني؟؟؟



حتى هذه اللحظة وأنا أمارس التوغل بك
أتصدق أني منذ غيابك وأنا أحاول التملص من تهمة ممارستك
وكل حرف أمسكني متلبسة بك!!!!

يا سيدي
ها أنا أقف أمام عرشك
أعلن على الملأ
أني متهمة بك
مجرمة بك
يقولون المتهم بريء حتى تثبت إدانته
اعترافي هو سيد الأدلة
ها قد ثبتت إدانتي بك
فإليك اعترافي
أقر أنا المتيمة بك و أنا في كامل قواي العاطفية وبكل حرية يضمنها لي دستور العشق
أني اقترفتك بمحض إرادتي
ارتكبتك مع سبق الإصرار عليك  والترصد بك

يا سيدي
المقر بذنبه كمن لا ذنب له
فهل يكون المقر بعشقه كمن لا عشق له؟؟؟

ناديا
15 نوفمبر 2010م













هناك تعليقان (2):

  1. التائب من الذنب كمن لاذنب له
    فتوبي عن عشقه تكوني كمن لم تعشقه

    والتوبه مرتبطه بالذنب
    فإن كنت تريها ذنبا فتوبيه

    ردحذف
  2. محقةٌ أنتِ...
    لكن بعض الذنوب نخشى التوبة منها!!!
    ربما لا أجهل حقيقة أن التوبة منه ستجعله لا شيء
    لكنني أخاف التوبة منه لأني أخاف أن أصبح دونه لا شيء....

    مروركِ شرفني

    ردحذف