الثلاثاء، نوفمبر 16، 2010

نصف إمرأة!!ورجل كاملٌ جدا


 يقتلني فيك الرجل الشرقي...

وتمزقني ثورة تمردي...

تخنقني مقصلة كمالك التي تشطر تشوه وجودي...

مثاليٌ أنت جدا حد الاستحالة...

وعشوائيةٌ أنا حد اللامعقول...

يا رجلا ترهقه فوضويتي...

لا تيأس..فليس لك في هذه الخطيئة يد...

هي مشكلتي منذ الأزل...

أني خلقت نصف إمرأة!!

ولدت عندما إنتصف الليل...

ولادتي كانت نصف ولادة!!...

لم أصرخ كغيري...

لم أبكي كما يبكي الصغار يوما...

عشت نصف طفلة...

جسد طفلة..وروح رجل!!...

كنت نصف إبنة..نصف أخت..نصف زوجة..وعندما صرت أما..كنت 

نصف أم...

يا رجلا يئس من عنفي وقسوتي...

قدرك أن أقابلك رجلا كاملا...و أنا نصف إمرأة...

نصف قلب...

نصف روح...

نصف إنتماء...

قدرك أن تعشقني بكل وجودك...

و أن لا أملك إلا نصف كياني لأهبك إياه...

بحثت لديك عن نصفي الضائع مني...

فكدت أفقد ما أملكه...

حاولت الوصول لسمائك...

فوجدتني أسحبك لأرضي...

وقفت حيث أنا ..

لا إلى السماء وصلت...

ولا على الأرض بقيت...

أما قلت لك أني لا أملك من الأشياء إلا نصفها فقط؟؟...

يا من يضعني تحت المجهر...

نورك يحرق ظلمة روحي...

وضوحك يعري  غموضي...

معادلة صعبة يا حبيبي...

في علم الحساب إذا أضيف النصفإلى رقم زاد قيمته...

وفي علم الوجود النصف قرب الكمال نقصان وجريمة...


((إلى رجلا كامل في زمن الأنصاف))...
ناديا 1-ديسمبر-2009 م
الثلاثاء  12:23 فجرا






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق