الخميس، ديسمبر 02، 2010

كم يشبه عشقي لك فيروز

مضى وقت على فراقنا
قد يبدو ذاك الفراق نهائيا
لكن لا أعتقد ذلك
فبرغم المسافة التي تتسع كل لحظة بيني وبينك
إلا أن عشقي لك يعاكسها في الاتجاه
فكلما زاد البعد يوم
زاد عشقي لك ألف سنة
أتعلم يا أنت
قبل دقائق كنت أستمع لأغنية فيروز الجديدة
(قصة صغيره كتير)
فيروز
ذاك الصوت الملائكي الذي تربيت عليه
أنفاسها رافقتني  منذ تعلمت أبجديات الحياة
صوتها يحمل لي رائحة ذاك الزمن الحبيب
يجعلني أنتشي بعطر خالي رحمه الله
رغم كل هذه السنوات مازال صوت فيروز أصيلا بأصالة ذكرياتنا
وكل يوم يزداد أصالة وشموخ
كذلك هو حبك المعتق في أوردتي
كلما مضت من العمر لحظة
تعمق غرامك في روحي
وجودك راسخ في ذاكرتي

يا أنت
لا تعتقد أنني يوما سأتجرد منك
أو أني لأي سبب كان سأتنكر لولائي لك
برغم تجاهلك
برغم تناسيك
برغم قسوتك المفرطة
حبي لك أقوى من طفرات الرجل الشرقي التي تفاجئني بها عواطفك

منذ كان وداعنا الذي أرغمت عليه
وأنا أتلمس أخبارك
أتابع خطواتك
أراقبك دون أن تشعر
أحاول المحافظة على مسافة تمنع قلبك من رصد أشواقي
كلما مررت بمكان كنت فيه
أتنفسك يا عطر الوجود
ما أصعب أن يخلو الكون منك
وما أشقاني لولا أجدك

سأعد الآن فنجان القهوة
وأستمتع بصوت فيروز
وأستمتع بعشقك
وأتساءل بلهفة
أتراه يتنفسني؟؟؟
أم أنه أضاع دربا تحمله نحوي؟؟؟
وأتذكر عهدك
(((لا يتابعك أحدا  بالوجود أكثر مني)))
فيطمئن قلبي وقتها
لأني أعرفك
وفيا للعهد
لن تجهل دربي أبدا
ولن أتوقف عن ممارستك أبدا
ناديا
2 ديسمبر 2010م

هناك تعليق واحد:

  1. منذ كان وداعنا الذي أرغمت عليه
    وأنا أتلمس أخبارك
    أتابع خطواتك
    أراقبك دون أن تشعر
    أحاول المحافظة على مسافة تمنع قلبك من رصد أشواقي
    كلما مررت بمكان كنت فيه
    أتنفسك يا عطر الوجود
    ما أصعب أن يخلو الكون منك
    وما أشقاني لولا أجدك
    نـاديـآ
    مدونتك راااااائعه جدا اتمنى لك التوفيق ياغاليه
    دمتي متألقه

    ردحذف